No 8 Jalan 1/4, Seksyen 1, 43650 Bandar Baru Bangi, Selangor Darul Ehsan. H/p: 013-3845555 Fax: 03-89250891

Monday, February 22, 2010

Man with ‘sharp’ knives held in Prophet’s Mosque

By Khaled Al-Jabri and Muhammad Al-Ahmadi

MADINA – A 30-year-old man was arrested after he showed suspicious behavior during Friday Fajr prayers in the Prophet’s Mosque here.

Imam and Khateeb of the Prophet’s Mosque Sheikh Salah Al-Budair was leading the prayers.
Authorities are interrogating the man.

Colonel Muhsin Al-Raddadi, Madina Police spokesman, said policemen at mosque’s Mihrab (prayer niche) area spotted the suspect not following the prayer leader in Rukoo’ and Sujood (kneeling and prostration) . The man was arrested and “sharp” knives were seized from his possession.
The spokesman did not reveal the suspect’s identity.

The Mihrab area, south of Arrawda (the area between the Prophet’s home and the Minbar), is guarded all the time including during prayers. An entrance is allocated for the imam and for receiving coffins for funeral prayers. – Okaz/SG

Beautiful Recitation of al-Quran by Imam Solah al-Budair

كان يقف في الصف الثاني دون أن يركع أو يسجد.."طيبة اليوم" تنشر تفاصيل محاولة الإعتداء على إمام الحرم النبوي

طيبة اليوم - المدينة المنورة:

ألقت الجهات الأمنية بالحرم النبوى فجر الجمعة القبض على وافد عربي مجهول الهوية عقب محاولته الإعتداء على الشيخ صلاح البدير إمام الحرم النبوي .

وعلمت " طيبة اليوم" أن احد رجال الأمن لاحظ عن طريق كاميرات المراقبه بالمسجد النبوي وجود شخص يقف في الصف الثاني خلف الإمام وهو يتلثم حيث كان واقفاً في الركعة الأولى وتاخر فى السجود, وهو بالصف الثاني وفي بداية الركعة الثانية تقدم للصف الأول بحذر وهو في وضع مشبوه.

وعلى الفور تقدم عدد من رجال الأمن للصف الأول وتم إلقاء القبض عليه وعثر بحوزته على عدد من الاسلحة البيضاء ولا يزال الشخص رهن التحقيق.

في حين قال المتحدث الرسمي لشرطة المدينةالعميد محسن الردادي : أن قوات الأمن ألقت القبض على الجاني ولم يقم بالاعتداء, ولا صحة لما تردد في بعض المواقع الاليكترونية حول تعرض الشيخ صلاح البدير أمام وخطيب المسجد النبوي الشريف للطعن أو الأذى .

مصادر خاصه ذكرت أن الجان وافد من جنسيه يمنيه إدعى أنه أصم حين تم القبض عليه من قبل قوات الأمن وربما يعاني من مشاكل نفسيه .

بعد رفضه التحدث أثناء التحقيقات : إحالة المعتدي على إمام المسجد النبوي إلى مستشفى الصحة النفسية

طيبة اليوم - عبدالوهاب الفيصل - المدينة

أحالت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة أمس الشخص المجهول الذي قبض عليه فجر الجمعة وهو يحمل سلاحاً ابيض في المسجد النبوي، ويقف خلف الإمام أثناء أداء صلاة الفجر، الى مستشفى الصحة النفسية بالمدينة المنورة لتقييم حالته النفسية ومعرفة إذا ما كان يعاني من مرض نفسي بعد ان رفض النطق خلال التحقيقات التي جرت معه.

وبحسب صحيفة المدينة كشف مصدر مطلع أن الشخص مجهول الاسم والهوية والجنسية ولم ينطق خلال التحقيقات بكلمة واحدة وتمت إحالته إلى مستشفى الصحة النفسية لخطورته على نفسه وعلى الآخرين، موضحا أن التحقيقات ستتواصل معه بعد تقييم حالته النفسية.

من جهته قال الدكتور أحمد حافظ مدير مستشفى الصحة النفسية بالمدينة المنورة ان المستشفى استقبل حالة المريض بعد تنسيق مع الشئون الصحية لتوفير سرير في المستشفى حيت تجري متابعة حالته الآن، واضاف: لايمكن إعطاء أي معلومات حتى يتم الانتهاء من متابعة حالته والتي لايمكن تحديدها بموعد زمني محدد قد يستغرق يوماً او يومين أو أكثر.

هذا وقد لوحظ أمس زيادة في الحراسة الأمنية لأئمة المسجد النبوي، إذ لازم رجل أمن الشيخ حسين آل الشيخ أثناء توجهه من المحكمة العامة إلى المسجد النبوي ليؤم المصلين في صلاة الظهر.


Kredit pada:Syeikh Husaini Jamil

No comments:

Pakatan Rakyat

Loading...

Disclaimer

Disclaimer
Pandangan dalam laman ini tidak semestinya menunjukkan pendirian rasmi pengendali laman ini dan DPPKS (Dewan Pemuda Pas Kawasan Serdang) melainkan dinyatakan.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...